تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2018-12-16 06:30:05 الطقس:انخفاض طفيف على درجات الحرارة |  2018-12-16 01:56:59 "الشاباك" يؤيد طرد عائلات منفذي العمليات |  2018-12-15 21:39:37 مقتل الشاب محمد ابو دياك باطلاق نار في يافة الناصرة |  2018-12-15 21:37:22 مقتل الشاب علي الاعسم من الرملة واصابة أخر باطلاق نار في مدينة اللد |  2018-12-15 21:13:44 اعتقال فلسطيني بتهمة بشبهة تنفيذ عملية"بيت ايل" |  2018-12-15 18:55:29 مقتل جدوع الزبارقة وزوجته أمنة باطلاق نار في مدينة اللد |  2018-12-15 17:44:05 6 اصابات في حادث طرق على مفرق طمرة |  2018-12-15 17:41:41 اختتام مؤتمر العلاقات العربية اليهودية بالتأكيد على تصعيد النضال ضد قانون القومية |  2018-12-15 17:35:32 “توت اخت هالعيشة”… عنوان اغنية لبنانية 18+ |  2018-12-15 17:32:42 مانشستر سيتي يستعيد عافيته أمام إيفرتون |  2018-12-15 17:30:51 الشرطة الفرنسية توقف العشرات في تظاهرات "السترات الصفراء" |  2018-12-15 17:27:37 طلاب طرعان صرخوا "لا للعنف" بطريقة خاصة |  2018-12-15 14:56:42 المالكي: ندرس كيفية الرد على القرار الاسترالي |  2018-12-15 14:52:04 اعضاء الكشاف الاسلامي عبلين يقدمون الهدايا للمرضى بالمستشفيات بمناسبة الاعياد المجيدة |  2018-12-15 12:18:30 شفاعمرو:تخليص يد امرأة علقت في باب مصعد |

الرئيسية | صحة



    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

"طفل السرطان" يعتذر لأمه



  |   وكالات   |   اضافة تعليق



لحظات الوداع قاسية على البعض، لكنها هذه المرة جاءت على لسان طفل صغير يغادر الحياة برسالة لأمه تحمل في طياتها الكثير بذكريات لا تنسى تصحبها الدموع وتثير الشجون.


فبعد معاناة مع مرض السرطان لمدة عامين، وبين أحضانها اعتذر طفل (5 أعوام) من أمه قبل أن يلفظ أنفاسه قائلا: "أنا أسف يا أمي من أجل ذلك".

فالطفل تشارلي بروكتور كان في حاجة لعملية زرع كبد بعد تشخيص حالته بورم نادر في عام 2016، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ليلة السبت الماضي في لانكشاير، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

فمعركة تشارلي كانت طويلة حاول خلالها والدته آمبر شوفيلد ووالده بن بروكتور جمع المبلغ اللازم لإجراء العملية في الولايات المتحدة وهو 580855 جنيه إسترليني.


وحاول الأهل والأصدقاء لجمع الأموال لإرساله إلى الولايات المتحدة من أجل العلاج، لكن في الشهر الماضي أعلن أن أيامه باتت معدودة، بعد أن نجحوا في جمع 360 ألف جنيه إسترليني فقط.

وحاولت الأم تجاوز أحزانها بقولها: "ليلة السبت في الساعة 23:14 صديقي المفضل تشارلي غادر عالمي ولفظ أنفاسه الأخيرة".

وخاطبت طفلها بعد رحيله: "تشارلي. لقد منحتني فرصة أن أكون أما. لقد كنت ، ليس فقط أكبر إلهام لنا ولكنك كنت مصدر إلهام لآلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم".

وتابعت: "لقد أظهرت لي ما يعنيه الحب يا تشارلي. الآن حان الوقت للسفر ، أنا فخور جدا بك. لقد قاتلت هذا بجد. طفلي. أنا أتألم كثيرا. سأفتقدك إلى الأبد يا حبيبي".
"طفل السرطان" يعتذر لأمه




كلمات متعلقة

"طفل, السرطان", يعتذر, لأمه,

تابعونــا

طريقة تدخلك في نوم عميق بدقيقتين طريقة تدخلك في نوم عميق بدقيقتين 2018-12-15 | 15:04:02

هل تعاني من #الأرق؟ هل تستغرق وقتاً طويلاً في الفراش ليلا قبل أن تغط في نوم عميق؟...

حجم بؤبؤ العين يتغير بشكل غير طبيعي مع الإجهاد حجم بؤبؤ العين يتغير بشكل غير طبيعي مع الإجهاد 2018-12-15 | 08:25:02

اكتشف باحثون أن حجم بؤبؤ العين يتغير بطريقة واضحة عندما نضطر لمواجهة مهام متعددة...

"ملعقة تراب" بجانب الطعام.. ماذا تفعل في الجسم؟ "ملعقة تراب" بجانب الطعام.. ماذا تفعل في الجسم؟ 2018-12-14 | 15:02:35

بينما يتلهف الباحثون عن جسد رشيق إلى الحمية الغذائية بكافة أنواعها، تنصح دراسة...

هذه هي الأخطاء التي تمنعك من العودة إلى النوم ليلاً؟ هذه هي الأخطاء التي تمنعك من العودة إلى النوم ليلاً؟ 2018-12-14 | 12:00:26

عندما نستيقظ ليلاً نجد احياناً صعوبة في العودة إلى النوم، وتفشل كل المحاولات،...

5 طرق لتجنب خطر ولادة طفل ميت ! 5 طرق لتجنب خطر ولادة طفل ميت ! 2018-12-14 | 09:42:15

يحدث زهاء 50% من حالات الإملاص بشكل غير متوقع، دون القدرة على الكشف عن سبب...

ابتكار هلام يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد التدخل الجراحي ابتكار هلام يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد التدخل الجراحي 2018-12-14 | 09:26:55

ابتكر علماء جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس هلاما يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد...

خبراء يحذرون.. أطعمة لا ينصح بغسلها قبل تناولها خبراء يحذرون.. أطعمة لا ينصح بغسلها قبل تناولها 2018-12-14 | 06:29:54

ينصح دائما بغسل الطعام قبل الطهي، إلا أن هناك بعض الأغذية التي لا تحتاج للغسل...

عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! عارض مرتبط بالنوبة القلبية تجهله النساء! 2018-12-13 | 14:16:50

يعلم معظمنا أن آلام الصدر وضيق التنفس من الأعراض التي شير إلى احتمال الإصابة...

اللحم الأحمر والقلب.. دراسة تكشف "الحقيقة" اللحم الأحمر والقلب.. دراسة تكشف "الحقيقة" 2018-12-13 | 13:18:47

سمعنا بالمثل القائل تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب، وهي مقولة وإن ليست صحيحة...

كم مرة ينبغي علينا الاستحمام في الأسبوع؟.. أطباء يجيبون كم مرة ينبغي علينا الاستحمام في الأسبوع؟.. أطباء يجيبون 2018-12-13 | 12:15:51

يجد جل الناس التباسا بشأن عدد مرات الاستحمام "الصحي" في الأسبوع، في وقت يميل بعضهم...

قد يهمك ايضا