تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2018-11-14 11:03:43 رزق بطفلة قبل 6 شهور ... الطيبة تستعد لتشييع جثمان الشاب سعد جبالي ضحية جريمة القتل رميا بالرصاص |  2018-11-14 11:00:34 هدوء حذر يسود منطقة غزة بعد وقف اطلاق النار |  2018-11-14 10:44:44 الصحة: 6313 إصابة جديدة بالسكري بالضفة الغربية |  2018-11-14 10:43:25 نائب ميلادينوف يصل غزة |  2018-11-14 10:18:00 مصرع شاب من طوالكرم بحادث عمل في مصنع قرب حيفا |  2018-11-14 09:14:28 اللاعبة سجى إبراهيم كناعنة من عرابة تقود منتخب سيدات فلسطين لكرة القدم لفوز هام على منتخب المالديف |  2018-11-14 09:52:19 التوحد هو نسخة متطرفة من "العقل الذكري"! |  2018-11-14 09:29:33 النائب طلب ابو عرار يلتقي رئيس مجلس النواب الاردني وعددا من النواب |  2018-11-14 09:26:31 فيديو - اصابة متوسطة لشاب جراء انفجار سيارة في كفرقاسم |  2018-11-14 08:08:44 100 $ في الساعة..وظيفة طريفة في مطعم أمريكي! |  2018-11-14 08:06:43 ميسي اللاعب الأعلى أجرا في العالم - 40 مليون يورو |  2018-11-14 08:05:59 فيديو - الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين |  2018-11-14 08:02:46 الافراج عن الشيخ خضر عدنان |  2018-11-14 07:59:28 وزارة الاشغال الفلسطينية : 80 وحدة سكنية هدمت بشكل كلي خلال العدوان |  2018-11-14 07:58:50 البطش: هذه الجولة توقفت وعلينا الاستعداد للمواجهة القادمة |

الرئيسية | ميمعة



    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

نهاية مفاجئة لمعركة بين أسد جشع ولبؤتين! فيديو



  |   وكالات   |   اضافة تعليق



شهد السياح في مدينة مارلوث بارك الواقعة على حدود حديقة كروغر الوطنية في جنوب إفريقيا معركة غريبة بين الأسود على خنزير بري.



ونشر مقطع الفيديو الذي صوره شاهد عيان للحادث على قناة يوتيوب لحديقة كروغر الوطنية. وقال مصور الفيديو، كوبوس فيزر (54 عاما): "شاهدنا في البداية أسدا ثم لاحظنا لبؤتين. كانوا هادئين بداية الأمر. ثم وجمت اللبؤتان وبدأتا التسلل باتجاه فريسة اتضح أنها خنزير بري".



وانقضت اللبؤتان على الخنزير البري وأمسكتاه بحركة رشيقة وأوشكتا على افتراسه، لكن هذا المشهد لم يرق للأسد، فهجم بدوره بسرعة البرق وأزاح اللبؤتين عن الفريسة، التي نهضت بدورها وسارعت بالهرب من أمام المفترسين.


وحاول الأسد اللحاق بالخنزير الهارب فلم يفلح بذلك، وعاد كما يقول المثل بخفي حنين.


وعلق فيزر على الحادث قائلا: "هربت الفريسة لأن الأسد أراد أن يثبت هيمنته في وقت مبكر، ويقتنص ما لم يكن من حقه".




كلمات متعلقة

نهاية, مفاجئة, لمعركة, بين, أسد, جشع, ولبؤتين!, فيديو,

تابعونــا

مدير مدرسة ياباني يتزوّج من دمية !!! مدير مدرسة ياباني يتزوّج من دمية !!! 2018-11-14 | 11:00:45

تزوّج ​أكيكو كوندو​، وهو مدير مدرسة ياباني، يبلغ من العمر 35 عاماً، من نسخة...

ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! 2018-11-14 | 09:53:23

كشف خبير عن ميزة خفية في تطبيق واتس آب المليء بالأسرار، تتيح تغيير طريقة ظهور...

100 $ في الساعة..وظيفة طريفة في مطعم أمريكي! 100 $ في الساعة..وظيفة طريفة في مطعم أمريكي! 2018-11-14 | 08:08:44

نشر القائمون على مطعم أمريكي إعلانا عن وظيفة الأحلام، التي سيتلقى صاحبها 100 دولار...

أمريكي قتل زوجته الحامل وطفلتيه ويتخلص من جثثهن! أمريكي قتل زوجته الحامل وطفلتيه ويتخلص من جثثهن! 2018-11-13 | 15:00:52

اعترف كريستوفر واتس من كولورادو بقتل زوجته الحامل وطفلتيه، إذ أن الرجل اتُّهم في...

 رجل يصطحب فهدا في سيارة تاكسي - فيديو رجل يصطحب فهدا في سيارة تاكسي - فيديو 2018-11-13 | 14:00:33

ذهل سائق تاكسي روسي عندما استجاب لطلب بنقل أحد الزبائن ضمن مدينة يكاترينبرغ، إذ...

موظفو فيسبوك يحاربون التحرش الجنسي في العمل موظفو فيسبوك يحاربون التحرش الجنسي في العمل 2018-11-13 | 12:45:45

أعلنت شركة فيسبوك أنها ستغير سياستها نحو القضايا التي تتعلق بالتحرش الجنسي أثناء...

حملة للسخرية من ترامب "الخائف من البلل" حملة للسخرية من ترامب "الخائف من البلل" 2018-11-13 | 11:30:19

انضم الجيش الفرنسي إلى قائمة "الساخرين" من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على...

“مريض نفسي في سوريا” يطعن طفلاً حتى الموت! “مريض نفسي في سوريا” يطعن طفلاً حتى الموت! 2018-11-13 | 10:05:28

ذكرت وزارة الداخلية السورية أنّ “معلومات وردت إلى قسم شرطة القصاع عن تعرض طفل...

كيف تحصل على أحدث ميزات واتس آب قبل الآخرين! كيف تحصل على أحدث ميزات واتس آب قبل الآخرين! 2018-11-13 | 08:20:51

توجد طريقة سهلة تمنح المستخدمين إمكانية الحصول على أحدث ميزات واتس آب قبل غيرهم،...

سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" 2018-11-12 | 20:46:28

تستعد شركة "سامسونغ" لطرح منتجاتها بسعر مخفض خلال فترة تنزيلات "الجمعة السوداء"...