تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2018-04-20 12:51:12 فاجعة في كفرمندا : وفاة الطفلة قمر ابو الهيجاء اثر تعرضها للغرق |  2018-04-20 12:00:12 مدير FBI السابق: ترامب يشكل تهديداً كبيرً لدولة القانون |  2018-04-20 12:00:48 بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه |  2018-04-20 11:19:07 نتنياهو: 6 دول تخوض مفاوضات جادة بشأن نقل سفاراتها إلى القدس |  2018-04-20 12:00:44 عائلة من النقب تناشد بمساعدتها في البحث عن ابنتها المفقودة |  2018-04-20 12:00:21 دولة جديدة على خارطة العالم |  2018-04-20 12:00:11 داعش يستسلم ويرفع الأعلام البيضاء في مخيم اليرموك والحجر الأسود |  2018-04-20 11:07:08 دخيل حامد ل"الصنارة":إصابات العمل القاتلة في فرع البناء تستوجب معاقبة أصحاب العمل المخالفين |  2018-04-20 11:03:15 أطباء الأسنان العرب من البلاد يستمتعون بركوب الخيول والتجوّل في جبال الأنديز |  2018-04-20 11:04:05 شعارات عنصرية واعطاب مركبات في برقا |  2018-04-20 09:15:09 البعينة نجيدات : عاطف يحيى بكر في ذمة الله |  2018-04-20 08:38:14 اصابة خطيرة لرجل من طمرة تعرض للطعن |  2018-04-20 07:50:27 وسط جلسات متوترة حول سوريا.. وفاة مندوب ساحل العاج في الأمم المتحدة |  2018-04-20 07:38:44 الطقس:انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لسقوط أمطار خفيفة |  2018-04-20 07:37:33 دعوات للمشاركة في "جمعة الشهداء والاسرى" |

الرئيسية | محلي



    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

اضرام النار بمركبتين تابعتين لادارة السوق الشعبي في عرابة



  |   عوض دراوشة   |   اضافة تعليق



أقدم مجهولون فجر اليوم الخمس على اضرام  النار في سيارة وجرافة صغيرة (بوبكات) لصاحب السوق الشعبي في عرابة .


وافيد ان المشتبهين فروا هاربين من المكان , وعلى ما يبدو انهم اقدموا على فعلتهم بعد ان غادر الحارس المكان فدخلوا الى ساحة السوق واشعلوا النار بالمركبتين وفقا لما جاء على لسان شهود عيان في المكان .

سيارات الاطفاء وصلت الى المكان واخمدت الحريق , حيث اسفر الحريق عن اضرار جسيمة دون اصابات .

من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.




كلمات متعلقة

اضرام, النار, بمركبتين, تابعتين, لادارة, السوق, الشعبي, في, عرابة,

تابعونــا

الناصرة: اقرار وفاة نزار جهشان متأثرا بجراحه بعد اطلاق النار عليه في مطعم قبل اسابيع الناصرة: اقرار وفاة نزار جهشان متأثرا بجراحه بعد اطلاق النار عليه في مطعم قبل اسابيع 2018-04-21 | 14:10:04

اعلنت الشرطة رسميا مساء اليوم السبت وفاة نزار جهشان البالغ من العمر (57عاما) متأثرا...

" كونوا  معهم " رسالة انطلقت من القاسم في برنامجها " نسيم الصباح " " كونوا معهم " رسالة انطلقت من القاسم في برنامجها " نسيم الصباح " 2018-04-21 | 17:27:45

تناولت الإعلامية إيمان القاسم سليمان ضمن برنامج " نسيم الصباح " المذاع في راديو...

إصابة شخصين في حادث طرق ذاتي بين المغار وعيلبون إصابة شخصين في حادث طرق ذاتي بين المغار وعيلبون 2018-04-21 | 16:37:54

اكد كايد ظاهر، المتحدّث والمركّز لسلطة الاطفاء والانقاذ في بيان له عصر اليوم...

سلاّم: البلدية ستعلن في وقت لاحق عن موعد البدء بالإنتقال الى المبنى الجديد سلاّم: البلدية ستعلن في وقت لاحق عن موعد البدء بالإنتقال الى المبنى الجديد 2018-04-21 | 16:34:20

أصدرت بلدية الناصرة يوم أمس الجمعة بيانًا للجمهور الواسع في المدينة حول...

ابو سنان: اصابة بالغة لشاب بالعشرينات من العمر اثر تعرضه للطعن ابو سنان: اصابة بالغة لشاب بالعشرينات من العمر اثر تعرضه للطعن 2018-04-21 | 15:25:44

وصل لمركز حيان ظهر اليوم السبت في كفرياسيف شاب بالعشرينات من العمر من قرية ابو...

العثور على جثة مواطن داخل منزل في باقة الغربية العثور على جثة مواطن داخل منزل في باقة الغربية 2018-04-21 | 13:45:01

تمّ صباح اليوم السبت العثور على جثة مواطن في مدينة باقة الغربية، بعد لاحظ مواطنون...

خلال ثلاث سنوات بلدية شفاعمرو توزع منح للطلاب الجامعيين بقيمة 2 مليون شاقل خلال ثلاث سنوات بلدية شفاعمرو توزع منح للطلاب الجامعيين بقيمة 2 مليون شاقل 2018-04-21 | 12:34:12

نظّمت بلدية شفاعمرو مساء الجمعة الأخير وللسنة الثالثة على التوالي حفل توزيع منح...

بعد غرق الطفلة قمر حمزة: 50% من حالات غرق الاطفال حدثت في البيت ومحيطه‎ بعد غرق الطفلة قمر حمزة: 50% من حالات غرق الاطفال حدثت في البيت ومحيطه‎ 2018-04-21 | 12:00:16

لقيت الطفلة قمر ابراهيم حمزة من كفرمندا أمس مصرعها، بعد أيام من غرقها في بركة...

هآرتس تعلن تأييدها لموقف النائب عودة بضرورة الاعتراف بالنكبة وتصحيح الغُبن التاريخي! هآرتس تعلن تأييدها لموقف النائب عودة بضرورة الاعتراف بالنكبة وتصحيح الغُبن التاريخي! 2018-04-21 | 11:58:06

يجب أن يصدح صوت النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة بضرورة الاعتراف بالنكبة...

حالة الطقس: نيسان يفاجئنا بأجواء غائمة وباردة والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية حالة الطقس: نيسان يفاجئنا بأجواء غائمة وباردة والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية 2018-04-21 | 08:33:55

"مطر نيسان يحيي السكة والفدان" هذا ما يقوله المثل الشعبي فبحسب الارصاد الجوية...