تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2017-12-01 15:41:04 شيخ الأزهر: المعتدون على مسجد سيناء خوارج وبغاة |  2017-12-01 15:38:23 منخفض جوي في الطريق الينا |  2017-12-01 13:00:40 ابو ردينة: القدس مفتاح الحرب والسلام والمنطقة امام خيارات صعبة |  2017-12-01 13:00:46 ماليزيا تلغي عقوبة الإعدام الملزمة في جرائم تهريب المخدرات |  2017-12-01 12:21:05 عباس زكي ل"الصنارة": "صفقة القرن" غير قادرة على تجاوز قضيتنا والمنطقة أمام مفاجآت لا أحد قادر على توقعها |  2017-12-01 12:00:22 FBI : داعش هو الخطر الأكبر على أمريكا |  2017-12-01 11:11:33 الميجر لوبا السمري تنهي عملها ناطقة بلسان الشرطة وتتولى رئاسة قسم شؤون المرأة لدى مستشار القائد العام |  2017-12-01 11:09:09 الرئاسة الفلسطينية تنفي تشكيل لجنة تحقيق مع الهباش مستشار الرئيس للشؤون الدينية بشبهة تحويل اموال للخارج |  2017-12-01 10:41:53 تمديد اعتقال المشتبه بالضلوع بانفجار وانهيار المبنى بيافا |  2017-12-01 10:12:11 طعن شاب (20 عاما) خلال شجار بين عائلتين في الناصرة |  2017-12-01 10:07:59 مسؤولون: ترامب يدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل |  2017-12-01 08:53:19 القيادي الشيوعي الفلسطيني نعيم الأشهب ل"الصنارة": إسرائيل كانت ستقوم سواء كان هناك قرار تقسيم أم لم يكن |  2017-12-01 08:47:27 مجلس طلعة عارة : اضراب لمدة يومين وتنظيم تظاهرة في اعقاب إطلاق قنبلة اتجاه مبنى مجلس بلدة سالم |  2017-12-01 07:01:35 500 شيكل و 6 نقاط لكل سائق يغض بصره عن الشارع منشغلا بامور اخرى |  2017-12-01 06:59:07 تحسن احوال الطقس وارتفاع على الحرارة |

الرئيسية | مرأة




    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

موضة هذا الموسم.. كيف ترتدين الأزياء المعدنيّة؟



  |     |   اضافة تعليق



تندرج الخامات المعدنيّة ضمن أساسيات موضة هذا الموسم. ولكن إذا كنت تجدين صعوبة في إدراجها ضمن إطلالتكِ اليومية، ننصحكِ بالتقيّد بالنصائح التالية لجعل أناقتكِ متألّقة مع اقتراب احتفالات نهاية العام:

1- نسّقي ثوبكِ المعدنيّ مع بلوزة حريرية ترتدينها تحته لإضفاء لمسة من البساطة الأنيقة عليه.



2- امزجي بين الخامة المعدنيّة البرّاقة وخامة تفتقد إلى اللمعان للحصول على تناقض محبّب خاصةً عند اختيار لون جريء كالأحمر لتلوين إطلالتكِ.

3- يشكّل القميص الأبيض الكلاسيكي الحليف المثالي لتنورتكِ المكسّرة التي تتلوّن بالفضي المعدني. واحرصي على تنسيق إطلالتكِ مع حزام عريض مبتكر وأكسسوارات ذات تدرجات معدنيّة.

4- كوني جريئة باختيار سروال معدنيّ تنسقينه مع كنزة معدنية أيضاً. واختاري سترة بلايزر بلون محايد لإضفاء لمسة كلاسيكية على إطلالتكِ.

5- نسّقي ثوبكِ المعدنيّ البرّاق مع سترة مخمليّة سوداء وحذاء عالي الساق باللون الأسود أيضاً، لتأمين توازن مثالي في إطلالتكِ بين الرصانة والتألّق.

6- اعتمدي التطريزات المعدنية لتزيين ثوبكِ الأسود الطويل بلمسات مشرقة.

7- عند اختيار اللون الفضي المعدني لإطلالتكِ، احرصي على بقاء حذائكِ بتصميم بسيط ولون حيادي كالأسود مثلاً.

8- لإطلالة يمكن أن ترافقكِ من الصباح حتى المساء، اختاري ثوباً تزيّنه الأزرار الأمامية ويتميّز بقماشه المعدني الانسيابي.

9- نسّقي تنورتكِ المعدنيّة مع "توب" ذات تصميم بسيط ولون أسود محايد، بالإضافة إلى حزام جلديّ باللون نفسه.

10- الحذاء والحقيبة المصنوعان من المخمل الأزرق يتناسقان بامتياز مع الأزياء الفضيّة مما يضفي عليها لمسة عصريّة أنيقة.

موضة هذا الموسم.. كيف ترتدين الأزياء المعدنيّة؟



كلمات متعلقة

موضة, هذا, الموسم.., كيف, ترتدين, الأزياء, المعدنيّة؟,

تابعونــا

طويلة أو قصيرة؟ هذا ما يقوله طولك عن شخصيتك! طويلة أو قصيرة؟ هذا ما يقوله طولك عن شخصيتك! 2017-11-30 | 13:30:57

لكلّ امرأة جمالها الخاصّ، يميّزها عن سواها إنْ لجهة لون بشرتها، عينيها، قوامها...

جزائرية تنتقم من زوجها لخيانته لها! جزائرية تنتقم من زوجها لخيانته لها! 2017-11-30 | 10:42:56

حاولت جزائرية تبلغ من العمر (23 عاماً)، قتل زوجها عبر شنقه بواسطة حبل الغسيل، بعدما...

موقع الجمال Guilty يطرح علبة تجميل متكاملة موقع الجمال Guilty يطرح علبة تجميل متكاملة 2017-11-29 | 14:56:52

موقع الجمال والتجميل Guilty يطرح حصرياً في البلاد وبشكل خاص بمناسبة شهر مبيعات...

Yves Rocher - ماركة التجميل النباتية الرائدة من فرنسا تطرح: Yves Rocher - ماركة التجميل النباتية الرائدة من فرنسا تطرح: 2017-11-29 | 14:28:02

مجموعة احمر شفاه مذهبة Grand Gouge لطلة جريئة لا تُنسى لاحتفالات السنة الجديدة. احمر...

5 دقائق هو كل ما تحتاجينه لجمالك! 5 دقائق هو كل ما تحتاجينه لجمالك! 2017-11-29 | 13:32:05

ماركة العناية بالجلد Vichy تطرح قناعيّ وجه معدنيين: Double Glow Peel Mask : قناع پيلينچ...

Pandora شتاء 2017 - 2018 مصممة بإيحاء النجوم Pandora شتاء 2017 - 2018 مصممة بإيحاء النجوم 2017-11-29 | 13:26:43

مجوهرات Pandora تطرح: مجموعة شتاء 2017 - 2018 مصممة بإيحاء عالم النجوم والسماء, برّاقة...

كريم رطوبة للعناية بالشفتين كريم رطوبة للعناية بالشفتين 2017-11-29 | 13:11:06

ماركة العناية النيويوركية "كيلز" تنصح لأيام الشتاء الباردة بمستحضر"ليپ پالم" -...

يوم رياضي لعاملي "لوريال" تحت شعار: "كلنا معاً نفوز" يوم رياضي لعاملي "لوريال" تحت شعار: "كلنا معاً نفوز" 2017-11-29 | 12:54:56

مئات عاملي شركة "لوريال" في البلاد تجمّعوا في ساعات الصباح المبكرة في معهد...

حمرة لطيفة لا تجفف الشفتين حمرة لطيفة لا تجفف الشفتين 2017-11-29 | 12:15:05

Il makiage تطرح 8 ألوان شتوية جديدة مغرية لأحمر شفاه سائل غير لامع ويصمد طويلاً من...

شابة تخون صديقتها وتسرق منها زوجها .. كيف تصرفت الزوجة؟ شابة تخون صديقتها وتسرق منها زوجها .. كيف تصرفت الزوجة؟ 2017-11-29 | 10:52:15

ينطبق المثل الشعبي القائل "إتقِ شر من احسنت اليه" على زوجة مصرية أحسنت إلى صديقتها...