تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2017-11-29 13:33:04 المؤبد 4 مرات و60 عاما بحق 3 المتهمين على خلفية عملية "سرونا" في تل أبيب |  2017-11-29 12:59:56 السيسي يمهل قوات الأمن 3 أشهر لاستعادة الاستقرار بسيناء |  2017-11-29 13:00:49 ملك الأردن: يجب تحريك عملية السلام استنادا لحل الدولتين |  2017-11-29 12:18:15 عون: سوريا ستشهد نقطة تحول ديمقراطية والأسد باق |  2017-11-29 12:07:59 المصادقة على طرح قانون فصل شعفاط وكفر عقب للتصويت |  2017-11-29 11:11:36 تمديد اعتقال جندي عربي من النقب بشبهة اختلاق قصة تعرضه لاعتداء وسرقة سلاحه خلال تواجده قرب رهط |  2017-11-29 11:06:37 عودة يلقى محاضرة في مجلس الشيوخ الفرنسي |  2017-11-29 10:56:05 التربية والتعليم : ارتفاع في حوادث العنف بين الطلاب واتجاه المعلمين العرب وتقليص الفجوات في عدة مواضيع |  2017-11-29 10:39:07 أولى أجراس أعياد الميلاد تقرع من جامعة القدس |  2017-11-29 10:30:02 تكريم خريجي الطب في قرية السيد في النقب‎ |  2017-11-29 10:16:02 مصر تستأنف إدخال شاحنات الوقود لغزة |  2017-11-29 13:00:15 شفاعمرو تنصب وتزين شجرتها الميلاد وتستعد لحفل اضاءتها يوم السبت وتوقعات بمشاركة الالاف ...فيديو وصور |  2017-11-29 09:40:51 اليوم - ذكرى مرور 70 عاما على قرار تقسيم فلسطين "181" |  2017-11-29 09:19:49 اليوم- يافا الحزينة تستعد لتشييع جثمان ابنها ريمون خوري (19 عاما) أحد ضحايا انفجار البناية السكنية الى مثواه الأخير |  2017-11-29 08:43:29 غدا : عطلة في المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف |

الرئيسية | مرأة




    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

Yves Rocher - ماركة التجميل النباتية الرائدة من فرنسا تطرح:



  |     |   اضافة تعليق



مجموعة احمر شفاه مذهبة Grand Gouge لطلة جريئة لا تُنسى لاحتفالات السنة الجديدة.


احمر الشفاه مخصب بزيت كميليا, الذي يمنح الشفتين طلة مميزة ومغرية تصمد طوال 6 ساعات.

متوفرة بـ - 20 لونا لملاءمة شخصية وبتغليفة ذهب مدهشة:

ليتشي, خوخ, مشتقات الوردي, احمر, بني مائل للاحمرار, ليلكي مذهب, ليلكي كامل, ليلكي برقوقي, ليلكي عميق, ليلكي غامق, بوردو نبيذي, وردي, وردي طبيعي, وردي لامع, وردي غامق, كورال, وردي متوهج, احمر ساخن, احمر كرزي, احمر روبي.

السعر: 80 ش.

متوفر في شبكة حوانيت "ايڤ روشيه" في انحاء البلاد وفي حانوت اون لاين

www.yvesrocher.co.il



كلمات متعلقة

Yves, Rocher, -, ماركة, التجميل, النباتية, الرائدة, من, فرنسا, تطرح:,

تابعونــا

5 دقائق هو كل ما تحتاجينه لجمالك! 5 دقائق هو كل ما تحتاجينه لجمالك! 2017-11-29 | 13:32:05

ماركة العناية بالجلد Vichy تطرح قناعيّ وجه معدنيين: Double Glow Peel Mask : قناع پيلينچ...

Pandora شتاء 2017 - 2018 مصممة بإيحاء النجوم Pandora شتاء 2017 - 2018 مصممة بإيحاء النجوم 2017-11-29 | 13:26:43

مجوهرات Pandora تطرح: مجموعة شتاء 2017 - 2018 مصممة بإيحاء عالم النجوم والسماء, برّاقة...

كريم رطوبة للعناية بالشفتين كريم رطوبة للعناية بالشفتين 2017-11-29 | 13:11:06

ماركة العناية النيويوركية "كيلز" تنصح لأيام الشتاء الباردة بمستحضر"ليپ پالم" -...

يوم رياضي لعاملي "لوريال" تحت شعار: "كلنا معاً نفوز" يوم رياضي لعاملي "لوريال" تحت شعار: "كلنا معاً نفوز" 2017-11-29 | 12:54:56

مئات عاملي شركة "لوريال" في البلاد تجمّعوا في ساعات الصباح المبكرة في معهد...

حمرة لطيفة لا تجفف الشفتين حمرة لطيفة لا تجفف الشفتين 2017-11-29 | 12:15:05

Il makiage تطرح 8 ألوان شتوية جديدة مغرية لأحمر شفاه سائل غير لامع ويصمد طويلاً من...

شابة تخون صديقتها وتسرق منها زوجها .. كيف تصرفت الزوجة؟ شابة تخون صديقتها وتسرق منها زوجها .. كيف تصرفت الزوجة؟ 2017-11-29 | 10:52:15

ينطبق المثل الشعبي القائل "إتقِ شر من احسنت اليه" على زوجة مصرية أحسنت إلى صديقتها...

ماركة التجميل الفرنسية Payot تطرح مجموعة جديدة ماركة التجميل الفرنسية Payot تطرح مجموعة جديدة 2017-11-28 | 14:32:36

ماركة التجميل الفرنسية Payot تطرح مجموعة جديدة: Payot Uni Skin, لتوحيد وتصليح بقع البشرة...

وجه جديد وصل البلد.. وجه جديد وصل البلد.. 2017-11-28 | 14:30:42

Monsieur Big Lancôme "ميسيو بيچ" مسكارا جديدة لحجم رموش حتى 12 ضعفاً "ميسيو بيچ" هو...

Max Factor - تكشف طلة "العام الجديد" 2018 Max Factor - تكشف طلة "العام الجديد" 2018 2017-11-28 | 12:50:56

طلة احتفالات رأس السنة الجديدة 2018 برؤية ماركة التجمبل "ماكس فاكتور" تثبت ان كل...

موضة هذا الموسم.. كيف ترتدين الأزياء المعدنيّة؟ موضة هذا الموسم.. كيف ترتدين الأزياء المعدنيّة؟ 2017-11-28 | 11:36:22

تندرج الخامات المعدنيّة ضمن أساسيات موضة هذا الموسم. ولكن إذا كنت تجدين صعوبة في...