تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2018-04-20 12:51:12 فاجعة في كفرمندا : وفاة الطفلة قمر ابو الهيجاء اثر تعرضها للغرق |  2018-04-20 12:00:12 مدير FBI السابق: ترامب يشكل تهديداً كبيرً لدولة القانون |  2018-04-20 12:00:48 بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه |  2018-04-20 11:19:07 نتنياهو: 6 دول تخوض مفاوضات جادة بشأن نقل سفاراتها إلى القدس |  2018-04-20 12:00:44 عائلة من النقب تناشد بمساعدتها في البحث عن ابنتها المفقودة |  2018-04-20 12:00:21 دولة جديدة على خارطة العالم |  2018-04-20 12:00:11 داعش يستسلم ويرفع الأعلام البيضاء في مخيم اليرموك والحجر الأسود |  2018-04-20 11:07:08 دخيل حامد ل"الصنارة":إصابات العمل القاتلة في فرع البناء تستوجب معاقبة أصحاب العمل المخالفين |  2018-04-20 11:03:15 أطباء الأسنان العرب من البلاد يستمتعون بركوب الخيول والتجوّل في جبال الأنديز |  2018-04-20 11:04:05 شعارات عنصرية واعطاب مركبات في برقا |  2018-04-20 09:15:09 البعينة نجيدات : عاطف يحيى بكر في ذمة الله |  2018-04-20 08:38:14 اصابة خطيرة لرجل من طمرة تعرض للطعن |  2018-04-20 07:50:27 وسط جلسات متوترة حول سوريا.. وفاة مندوب ساحل العاج في الأمم المتحدة |  2018-04-20 07:38:44 الطقس:انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لسقوط أمطار خفيفة |  2018-04-20 07:37:33 دعوات للمشاركة في "جمعة الشهداء والاسرى" |

الرئيسية | محلي



    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

مياهكم: تحويل مسار مياه الصرف لأنبوب التجميع الجديد قرب طرعان



  |     |   اضافة تعليق



نفذ اتحاد قرى الجليل الاسفل مياهكم بعد منتصف ليلة السبت، تحويل مسار مياه الصرف الصحي قرب طرعان، من الانبوب القديم للأنبوب الجديد، تجاه معمل معالجة السجرة، في عملية مركبة دامت منذ ساعات الليل الاولى، حتى ساعات صباح يوم السبت، وبذلك يكون الاتحاد اتم نحو 6 كلم من تطوير انبوب التجميع الرئيسي الواصل من كفركنا الى مفرق مسكنة (جولاني) بمحاذاة شارع 77.


وتمت عملية استبدال الانبوب بعد منتصف الليل في الساعات الاقل تصريفا لمياه الصرف الصحي، حفاظا على البيئة مع تجهيز شاحنات شفط مياه المجاري للحفاظ على البيئة وعدم تسرب مياه الصرف الصحي للأراضي المحيطة.
كلفة المشروع الاجمالية 45 مليون شيكل مع طاقة استيعاب لعشرات السنوات القادمة


وراقب عملية استبدال انبوب التجميع الطاقم الاداري في مياهكم في مقدمتهم المدير العام صلاح نصار ، مهندس الاتحاد شادي خوري، مدير قسم الصرف الصحي ومدير المشروع سالم سليمان ، مراقب المشروع ادريس مراد ، مسئول المعدات الهندسية مأمون صباح.
نصار: مشاريع تطوير ضخمة في مياهكم تتيح تطوير الاسكان

وقال مدير عام مياهكم صلاح نصار :" يعتبر مشروع تطوير انبوب التجميع الرئيسي من المشاريع الضخمة، والمكلفة اقتصاديا، فنحن نتحدث عن انبوب يمتد على مسافة 12 كلم، من كفر كنا وصولا الى معمل السجرة، وهذا التطوير ضروري جدا لإفساح المجال امام التوسيع الاسكاني، واستيعاب تنمية الاسكان في قرى كفركنا، المشهد وطرعان، والتي تشكل حلول الصرف الصحي فيها شرط اساسي لإتاحة تطوير قطاع الاسكان .

 





كلمات متعلقة

مياهكم:, تحويل, مسار, مياه, الصرف, لأنبوب, التجميع, الجديد, قرب, طرعان,

تابعونــا

ابو سنان: اصابة بالغة لشاب بالعشرينات من العمر اثر تعرضه للطعن ابو سنان: اصابة بالغة لشاب بالعشرينات من العمر اثر تعرضه للطعن 2018-04-21 | 15:25:44

وصل لمركز حيان ظهر اليوم السبت في كفرياسيف شاب بالعشرينات من العمر من قرية ابو...

الشرطة تتراجع: نزار جهشان ما زال على قيد الحياة ويخضع للعلاج بعد اطلاق النار عليه في مطعم قبل اسابيع الشرطة تتراجع: نزار جهشان ما زال على قيد الحياة ويخضع للعلاج بعد اطلاق النار عليه في مطعم قبل اسابيع 2018-04-21 | 14:10:04

وفي بيان معدل ارسله الناطق بلسان الشرطة تصحيحاً للبيان الاول ان المصاب نزار جهشان...

العثور على جثة مواطن داخل منزل في باقة الغربية العثور على جثة مواطن داخل منزل في باقة الغربية 2018-04-21 | 13:45:01

تمّ صباح اليوم السبت العثور على جثة مواطن في مدينة باقة الغربية، بعد لاحظ مواطنون...

خلال ثلاث سنوات بلدية شفاعمرو توزع منح للطلاب الجامعيين بقيمة 2 مليون شاقل خلال ثلاث سنوات بلدية شفاعمرو توزع منح للطلاب الجامعيين بقيمة 2 مليون شاقل 2018-04-21 | 12:34:12

نظّمت بلدية شفاعمرو مساء الجمعة الأخير وللسنة الثالثة على التوالي حفل توزيع منح...

بعد غرق الطفلة قمر حمزة: 50% من حالات غرق الاطفال حدثت في البيت ومحيطه‎ بعد غرق الطفلة قمر حمزة: 50% من حالات غرق الاطفال حدثت في البيت ومحيطه‎ 2018-04-21 | 12:00:16

لقيت الطفلة قمر ابراهيم حمزة من كفرمندا أمس مصرعها، بعد أيام من غرقها في بركة...

هآرتس تعلن تأييدها لموقف النائب عودة بضرورة الاعتراف بالنكبة وتصحيح الغُبن التاريخي! هآرتس تعلن تأييدها لموقف النائب عودة بضرورة الاعتراف بالنكبة وتصحيح الغُبن التاريخي! 2018-04-21 | 11:58:06

يجب أن يصدح صوت النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة بضرورة الاعتراف بالنكبة...

حالة الطقس: نيسان يفاجئنا بأجواء غائمة وباردة والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية حالة الطقس: نيسان يفاجئنا بأجواء غائمة وباردة والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية 2018-04-21 | 08:33:55

"مطر نيسان يحيي السكة والفدان" هذا ما يقوله المثل الشعبي فبحسب الارصاد الجوية...

طمرة: اطلاق وابل من الرصاص على محل تجاري دون وقوع اصابات طمرة: اطلاق وابل من الرصاص على محل تجاري دون وقوع اصابات 2018-04-21 | 09:18:10

قام مجهولون عند منتصف ليلة الجمعة الماضية، باطلاق وابل من الرصاص، على محل تجاري...

المقيبلة: الحاج عمر عوني سليم "أبو عمار" (53 عامًا) في ذمة الله‎ المقيبلة: الحاج عمر عوني سليم "أبو عمار" (53 عامًا) في ذمة الله‎ 2018-04-21 | 09:15:59

انتقل إلى رحمة الله تعالى من قرية المقيبلة، الحاج عمر عوني سليم (أبو عمار) عن عمر...

جمعية أطباء الأسنان العرب تختتم الدورة الرابعة من زراعة الأسنان المتقدمة في كولومبيا جمعية أطباء الأسنان العرب تختتم الدورة الرابعة من زراعة الأسنان المتقدمة في كولومبيا 2018-04-21 | 08:55:18

باحتفال مميز، اختتمت جمعية أطباء الأسنان العرب الدورة الرابعة لزراعة الأسنان...