تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2018-04-20 12:51:12 فاجعة في كفرمندا : وفاة الطفلة قمر ابو الهيجاء اثر تعرضها للغرق |  2018-04-20 12:00:12 مدير FBI السابق: ترامب يشكل تهديداً كبيرً لدولة القانون |  2018-04-20 12:00:48 بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه |  2018-04-20 11:19:07 نتنياهو: 6 دول تخوض مفاوضات جادة بشأن نقل سفاراتها إلى القدس |  2018-04-20 12:00:44 عائلة من النقب تناشد بمساعدتها في البحث عن ابنتها المفقودة |  2018-04-20 12:00:21 دولة جديدة على خارطة العالم |  2018-04-20 12:00:11 داعش يستسلم ويرفع الأعلام البيضاء في مخيم اليرموك والحجر الأسود |  2018-04-20 11:07:08 دخيل حامد ل"الصنارة":إصابات العمل القاتلة في فرع البناء تستوجب معاقبة أصحاب العمل المخالفين |  2018-04-20 11:03:15 أطباء الأسنان العرب من البلاد يستمتعون بركوب الخيول والتجوّل في جبال الأنديز |  2018-04-20 11:04:05 شعارات عنصرية واعطاب مركبات في برقا |  2018-04-20 09:15:09 البعينة نجيدات : عاطف يحيى بكر في ذمة الله |  2018-04-20 08:38:14 اصابة خطيرة لرجل من طمرة تعرض للطعن |  2018-04-20 07:50:27 وسط جلسات متوترة حول سوريا.. وفاة مندوب ساحل العاج في الأمم المتحدة |  2018-04-20 07:38:44 الطقس:انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لسقوط أمطار خفيفة |  2018-04-20 07:37:33 دعوات للمشاركة في "جمعة الشهداء والاسرى" |

الرئيسية | محلي



    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

عين ماهل تفجع بوفاة الشاب فادي حبيب الله



  |     |   اضافة تعليق



فجعت قرية عين ماهل بوفاة المأسوف على شبابه الشاب فادي فتحي حبيب الله عن عمر ناهز 38 ربيعا .

صلاة الجنازة والدفن يوم الأحد 22.10.2017

بعد صلاة الظهر من مسجد ابو عبيده (مسجد الشيخ عبد الناصر في حي الوعرة)، ومن ثم الى مثواه الأخير في مقبرة القرية في عين ماهل.





كلمات متعلقة

عين, ماهل, تفجع, بوفاة, الشاب, فادي, حبيب, الله,

تابعونــا

عيلوط: اصابة 6 اشخاص بجراح متوسطة بحادث طرق مروع قرب مفرق البلدة عيلوط: اصابة 6 اشخاص بجراح متوسطة بحادث طرق مروع قرب مفرق البلدة 2018-04-21 | 08:51:21

اصيب بعد منتصف الليلة، 6 اشخاص بجراح وصفت بين المتوسطة والطفيفة، في حادث طرق مروع...

كفرمندا: اصابة شاب (37 عامًا) بحروق خطيرة اثر اندلاع النيران باحد المباني كفرمندا: اصابة شاب (37 عامًا) بحروق خطيرة اثر اندلاع النيران باحد المباني 2018-04-21 | 08:44:52

أكد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية في بيان له صباح اليوم السبت ان...

حالة الطقس: نيسان يفاجئنا بأجواء غائمة وباردة والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية حالة الطقس: نيسان يفاجئنا بأجواء غائمة وباردة والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية 2018-04-21 | 08:33:55

"مطر نيسان يحيي السكة والفدان" هذا ما يقوله المثل الشعبي فبحسب الارصاد الجوية...

الطمع خطبة الجمعة بجامع عمر المختار يافة الناصرة‎ الطمع خطبة الجمعة بجامع عمر المختار يافة الناصرة‎ 2018-04-20 | 21:57:32

أُقيمت فريضة شعائر خطبة وصلاة الجمعة المباركة في جامع عمر المختار يافة الناصرة...

الحاج امين نمامسة ( ابو عصمت) في ذمة الله الحاج امين نمامسة ( ابو عصمت) في ذمة الله 2018-04-20 | 21:45:42

انتقل الى رحمة الله تعالى من قرية كفر مصر، الحاج أمين حسين نمامسة ( أبو عصمت) . ...

دار البلديّة في باقة تستقبل محافظة بنك إسرائيل دار البلديّة في باقة تستقبل محافظة بنك إسرائيل 2018-04-20 | 21:31:57

حلّت محافظة بنك إسرائيل، كرنيت فلوغ، يوم الثّلاثاء المنصرم، ضيفًا على دار...

الطيرة: اضرام النيران داخل مخازن مدرسة دون التبليغ عن اصابات الطيرة: اضرام النيران داخل مخازن مدرسة دون التبليغ عن اصابات 2018-04-20 | 21:20:13

أكد مراسل الصنارة ان مجهولون اقدموا مساء اليوم الجمعة باضرام النيران في مخازن...

اصابة شاب (33 عامًا) بجراح خطيرة في حادث طرق مروّع على شارع 79 بين الرينة وعيلوط اصابة شاب (33 عامًا) بجراح خطيرة في حادث طرق مروّع على شارع 79 بين الرينة وعيلوط 2018-04-20 | 20:26:43

أكد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية في بيان له مساء اليوم الجمعة ان...

حصيلة اسبوع الشهداء: 4 شهداء و645 جريحا على الحدود حصيلة اسبوع الشهداء: 4 شهداء و645 جريحا على الحدود 2018-04-20 | 19:54:26

اعلنت وزارة الصحة استشهاد الطفل محمد ابراهيم ايوب، والشاب سعيد عبد المجيد عبد...

اهالي سحماتا يحيون نكبتها ال 70 في لقاء تحت عنوان "سحماتا لن ننسى... سحماتا، سنرجع يوما" اهالي سحماتا يحيون نكبتها ال 70 في لقاء تحت عنوان "سحماتا لن ننسى... سحماتا، سنرجع يوما" 2018-04-20 | 19:44:41

اجتمع هذا الاسبوع العشرات من أهل، أبناء، أصدقاء، وجيران قرية سحماتاالمهجرة وذلك...