تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2017-09-06 17:34:31 بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة |  2017-09-06 16:03:53 أم الفحم: تمديد اعتقال المشتبه بقتل أحمد ياسين من الطيبة |  2017-09-06 16:00:50 خلال شهر أب : 2 مليون و 500 ألف مسافر عبر مطار اللد |  2017-09-06 16:00:08 تفكيك خلية إسبانية-مغربية كانت تعد لهجمات إرهابية |  2017-09-06 14:35:48 انفجار سيارة في عين همفراتس قرب عكا واستنفار الشرطة |  2017-09-06 13:55:27 شفاعمرو تفجع بوفاة الطبيب مروان سليمان خورية (64 عاما) |  2017-09-06 13:45:02 شاهدوا : مشتبه من اللد بالسطو على متجر في تل ابيب |  2017-09-06 13:10:25 دراسة أمريكية: فترات جفاف طويلة ستواجه الأردن |  2017-09-06 13:09:30 عريقات: الاستيطان ارتفع منذ بداية العام بنسبة 85% |  2017-09-06 12:41:37 استخراج بطارية من أنف طفل من الجليل في مستشفى صفد |  2017-09-06 12:29:21 وفد حقوقي من كبرى ألجامعات الأمريكية في ضيافة نقابة المحامين – لواء الشمال |  2017-09-06 12:25:26 في مستشفى رمبام : رجل يتبرع بكليتي زوجته المرحومة لمريضين احدهما عربي من شقيب السلام وينقذ حياتهما |  2017-09-06 11:58:02 النقب -اعتقال شقيقين بشبهة سرقة متاريس امان لتسييج بيتهما !! |  2017-09-06 11:48:32 اعتقال مشتبه من كفرقاسم باقتحام 5 منازل بليلة واحدة وسرقة 3 سيارات في مركز البلاد |  2017-09-06 11:39:23 لأوّل مرّة في الوسط العربي:قرية تعليميّة شبابية (سنديانه) |

الرئيسية | محلي

    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة




  |   الصنارة نت   |   اضافة تعليق



جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير يدوّر على دفاتر ابوه العتيقة"وهذا ما يفعله الحزب الشيوعي البائد وجبهة الناصرة الّذين يعانون من افلاس وركود قاتل وهم مندهشون من السرعة الفائقة للبلديّة في انهاء المشاريع التطويريّة في المدينة.



ففي الوقت الّذي نحضر فيه غدًا لافتتاح المدرسة الشاملة ثانوية ومن ثم اعداديّة على اسم د. خالد سليمان في حي الجليل الجديد يحاول أعضاء الجبهة كيل التهم لرئيس البلديّة أنّه شارك في استقبال شرطة الشمال في مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة.


أولًا ليس عيبًا أن يلتقي رئيس سلطة محليّة مع ممثلي الشرطة بل هذا أمر ضروري وتفتضيه العلاقة بين الجهتين.


ثانيًا افتتاح السنة الدراسيّة اصلًا وفي كل سلطة محليّة يتم بالتنسيق  مع الشرطة خاصًّة بما يتعلّق بالأمن والأمان وترتيب حركة السير وضمان الهدوء والأمن بمحاذاة المباني المدرسيّة.


 وما حصل في مدرسة العلوم والتكنولوجيا (اورط سابقًا) لم يكن بدعوة من البلديّة ولم يكرم رئيس البلديّة بتاتًا. بل هو برنامج بدأ قبل افتتاح السنة الدراسيّة وتمّ التنسيق بين المدرسة والشرطة ضمن السياسة الّتي تنتهجها الشرطة بالاقتراب من المواطنين وهذا طبعًا لا يمنعنا من التعبير عن تقصير الشرطة في قضايا كثيرة في الوسط العربي وسط العنف المستفحل والّذي يعاني منه الجميع .

لا نبيّض صفحة أحد لا الشرطة ولا غيرها ونقوم بعرض مطالبنا بجرأة وشجاعة ونصر على نيل حقوقنا من جهاز الشرطة وباقي المكاتب الحكوميّة.


لقد صرّح رئيس البلديّة مرارًا انّه ضد ما يسمى بالخدمة المدنيّة وأنّنا نتصرف بمسؤوليّة متمسكين بثوابت شعبنا في هذا الأمر...


أقترح عليكم أن "تلعبوا غيرها" يا أيّها المهرولين على أصوات الجنود, الوطنيّة ليست حكرًا على أحد ولستم من يقدم الشهادات في من هو وطني ومن هو غير ذلك.

على الأقل قام رئيس البلديّة والإدارة بالالتقاء بممثلي الشرطة في مبنى مدرسة وعلى رؤوس الاشهاد ولهدف واضح ومبيّن فهل اذكركم بلقاءاتكم مع أجهزة الشاباك والمخابرات في السر بين الحين والأخر.


هل افلاسكم السياسي يقودكم الى كيل التهم بدون مراعاة الحقيقة.


تتحدثون عن مصلحة المواطن النصراوي والاهتمام بشؤونه وأنتم تعلمون جيدًا وتتابعون عمل رئيس البلدية في هذا الجانب ليس في دار البلديّة فحسب بل في بيته وعلى مدار الساعة.


اسألوا أهل الناصرة من الّذي يتابع قضاياهم وشؤونهم دون حساب لوقت أو راحة أو عطلة أو مناسبة, من الّذي يسهر اللّيل ليعالج قضايا النّاس البلديّة وغير البلديّةمن الّذي يسعى لكي يستتب الأمن والامان وحل المشاكل وتقليل العنف.


أهل الناصرة يعرفون , واهل الناصرة يتابعون وأهل الناصرة يؤكدون انّ رئيس البلديّة علي سلّام هو صاحب نهج يلخص بانّ المواطن اولًا. هذا طريقه وهذا دربه الّذي نذر نفسه لأجله.


زيدوا غيظًا وقهرًا ونكدًا وإفلاسًا أمّا نحن فبدربنا سائرين

كلمات متعلقة

بلديّة, الناصرة:لم, نلتق, بالشرطة, خفيًة, بل, علانيّة, ولم, نقم, بدعوة, الشرطة,, تواجدها, كان, منسقًا, مع, المدرسة,

تابعونــا

أم الفحم: تمديد اعتقال المشتبه بقتل أحمد ياسين من الطيبة أم الفحم: تمديد اعتقال المشتبه بقتل أحمد ياسين من الطيبة 2017-09-06 | 16:03:53

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - في الساحل , استمرارا لتحقيقات الشرطة في...

خلال شهر أب : 2 مليون و 500 ألف مسافر عبر مطار اللد خلال شهر أب : 2 مليون و 500 ألف مسافر عبر مطار اللد 2017-09-06 | 16:00:50

شهد مطار اللد خلال الشهر الاخير (شهر أب ) ارتفاع بنسبة 18% بعدد المسافرين مقارنة...

انفجار سيارة في عين همفراتس قرب عكا واستنفار الشرطة انفجار سيارة في عين همفراتس قرب عكا واستنفار الشرطة 2017-09-06 | 14:35:48

قالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة - بعد ظهيرة اليوم الاربعاء في عين همفراتس...

شاهدوا : مشتبه من اللد بالسطو على متجر في تل ابيب شاهدوا : مشتبه من اللد بالسطو على متجر في تل ابيب 2017-09-06 | 13:45:02

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - في تل ابيب ومع وشك انتهاء الشرطة من...

استخراج بطارية من أنف طفل من الجليل في مستشفى صفد استخراج بطارية من أنف طفل من الجليل في مستشفى صفد 2017-09-06 | 12:41:37

نجح الطاقم الطبي في مستشفى زيف في مدينة صفد , استخراج بطارية صغيرة الحجم تستعمل...

وفد حقوقي من كبرى ألجامعات الأمريكية في ضيافة نقابة المحامين – لواء الشمال وفد حقوقي من كبرى ألجامعات الأمريكية في ضيافة نقابة المحامين – لواء الشمال 2017-09-06 | 12:29:21

قامت لجنة العلاقات الخارجية في نقابة المحامين - لواء الشمال برئاسة المحامي غادي...

في مستشفى رمبام : رجل يتبرع بكليتي زوجته المرحومة لمريضين احدهما عربي من شقيب السلام وينقذ حياتهما في مستشفى رمبام : رجل يتبرع بكليتي زوجته المرحومة لمريضين احدهما عربي من شقيب السلام وينقذ حياتهما 2017-09-06 | 12:25:26

شهد مستشفى رمبام في حيفا مؤخرا لقاءا موثرا جدا جمع رجلا يهوديا توفيت زوجته قبل عام...

النقب -اعتقال شقيقين بشبهة سرقة متاريس امان لتسييج بيتهما !! النقب -اعتقال شقيقين بشبهة سرقة متاريس امان لتسييج بيتهما !! 2017-09-06 | 11:58:02

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- في النقب تواصل الشرطة التحقيق بملف اعتقال...

اعتقال مشتبه من كفرقاسم باقتحام 5 منازل بليلة واحدة وسرقة 3 سيارات في مركز البلاد اعتقال مشتبه من كفرقاسم باقتحام 5 منازل بليلة واحدة وسرقة 3 سيارات في مركز البلاد 2017-09-06 | 11:48:32

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - في المركز تواصل الشرطة التحقيق بملف...

لأوّل مرّة في الوسط العربي:قرية تعليميّة شبابية (سنديانه) لأوّل مرّة في الوسط العربي:قرية تعليميّة شبابية (سنديانه) 2017-09-06 | 11:39:23

تقام لأوّل مرّة في الوسط العربي قرية تعليميّة شبابيّة وذلك بمبادرة مديرية...