تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2019-06-16 00:25:22 اصابة 3 شبان جراء تعرضهم للطعن في عين الاسد |  2019-06-15 21:00:25 الناصرة:تشييع جثمان الشاب تامر ابو تايه |  2019-06-15 20:02:13 اعتقال رجل من يركا مشتبه بالاعتداء على رئيس المجلس المحلي |  2019-06-15 19:21:01 عكا:مصرع الشاب صبحي عمر شناوي جراء تعرضه للغرق |  2019-06-15 20:00:01 بركة: فكرة المستقلين او اللا حزبية هو شكل للإيهام بان ثمة حياد في جهنم |  2019-06-15 20:04:12 مصر: هناك اطراف في غزة تقف وراء جولة التصعيد |  2019-06-15 18:02:41 ساعات مصيرية تحسم انتقال دي ليخت إلى سان جيرمان |  2019-06-15 18:01:01 النائب جبارين يقوم بجولة محاضرات ولقاءات في المانيا |  2019-06-15 17:55:47 امريكا تتجه لمعاقبة اسرائيل بسبب الصين |  2019-06-15 17:51:24 اصابة شاب جراء شجار على شاطىء ارجمان في عكا |  2019-06-15 16:31:14 حريق كبير بين الرينة ونتسيرت عيليت |  2019-06-15 14:05:15 افتتاح مهيب لمؤتمر القدرات البشرية الثالث في الطيبة |  2019-06-15 14:04:14 لماذا أطفال الوالدين المنفصلين أكثر عرضة للسمنة؟ |  2019-06-15 14:02:33 مانشستر يونايتد يتقدم على السيتي في صراع صيفي |  2019-06-15 13:59:55 ايران تصعد وتؤكد مواصلتها تقليص الالتزام بالاتفاق النووي |

الرئيسية | فن العالم العربي



    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

بياف يكرم نانسي عجرم عن مجمل مسيرتها الفنية



  |     |   اضافة تعليق



كرم مهرجان بياف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن مجمل مسيرتها الفنية، وقد سلمها الجائزة زميلها الفنان وائل كفوري قائلاً :"من القلب للقلب ألف مبروك يا نانسي".



وعلقت نانسي لدى تسلمها الجائزة قائلة :"بيقول المثل الإشيا الحلوة بتصير مع اللي بيعرفو ينطرو وأنا بقول إنو الاشيا الحلوة ما بتصير الا مع الناس اللي بيجتهدو وبيضحو وبيآمنو باللي عم يعملوه، ببلد بوطن غرقان بالمآسي ، كتير حلو انو نضل نعمل مهرجانات كبيرة بتجمع أهل هالوطن عالفن والابداع والتميز وانا مبسوطة كتير انو الليلة عم اتكرم على حلم ترجمتو بفضل كل اللي بيحبو نانسي عجرم لحقيقة بتستحق هيدي الجائزة الليلة، مرسي للبياف مرسي للبنان مرسي لجمهوري، مرسي لعيلتي لأنو بفضلكن ولانو لو ماكنتو موجودين الحلم رح يكون ناقص".


كما نشرت عجرم صورة لها وهي تحمل التروفي وعلقت عليها :


"مع كا جائزة تكبر مسؤوليتي، يشرفني ان أكون محبوبة ومقدرة منكم".
بياف يكرم نانسي عجرم عن مجمل مسيرتها الفنية




كلمات متعلقة

بياف, يكرم, نانسي, عجرم, عن, مجمل, مسيرتها, الفنية,

تابعونــا

كوريون يؤدون أغنية "إنت معلم" ويحصدون إعجاب الآلاف كوريون يؤدون أغنية "إنت معلم" ويحصدون إعجاب الآلاف 2019-06-14 | 21:10:38

لقي أداء الفرقة الكورية الجنوبية B.I.G لأغنية "إنت معلم" للفنان المغربي سعد المجرد...

عمرو دياب يعلّق على خيانة دينا الشربيني عمرو دياب يعلّق على خيانة دينا الشربيني 2019-06-14 | 14:50:04

تحدثت الممثلة المصرية ​دينا الشربيني​عن تواجد الفنان المصري ​عمرو دياب​ في...

رانيا يوسف تدعم المنتخب المصري قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية رانيا يوسف تدعم المنتخب المصري قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019-06-14 | 12:55:24

حرصت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على دعم منتخب بلادها قبل بطولة كأس الأمم...

تهمة خطيرة يتعرض لها "خمسة ونص" فكيف ردّ المعنيّون؟ تهمة خطيرة يتعرض لها "خمسة ونص" فكيف ردّ المعنيّون؟ 2019-06-14 | 08:58:41

استنكرت نقابة "الممرضات والممرضين في لبنان" على ما حصل خلال الحلقة الأخيرة من...

رامي عياش لصحفية لبنانية : ” يا عيب .. لغتك لغة شارع “ رامي عياش لصحفية لبنانية : ” يا عيب .. لغتك لغة شارع “ 2019-06-13 | 16:00:08

انتقدت الصحفية رحاب ضاهر كليب رامي عياش لأغنيته الجديدة ” يا سكاكر السكر ” الذي...

مقابل 3 مليون دولار .. هل تتخلى حجازي عن الحجاب ؟ مقابل 3 مليون دولار .. هل تتخلى حجازي عن الحجاب ؟ 2019-06-13 | 12:45:45

حلت المطربة اللبنانية أمل حجازي ضيفة في إحدى البرامج الخليجية في لقاء متلفز...

"ذا فويس" بحلّة جديدة "ذا فويس" بحلّة جديدة 2019-06-13 | 12:45:40

تستعّد محطة MBC الفضائية لتقديم النسخة الخامسة من برنامج "ذا فويس" لهواة ومحترفي...

بعد زينب فياض.. رولا يموت توجه رسالة الى هيفاء وهبي! بعد زينب فياض.. رولا يموت توجه رسالة الى هيفاء وهبي! 2019-06-13 | 11:45:25

يبدو أن مرض الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، سيكون سببًا في إنهاء خلافاتها مع من...

صور: بلقيس وجمهور "جازان" بالسعودية يتألقان صور: بلقيس وجمهور "جازان" بالسعودية يتألقان 2019-06-13 | 10:50:13

تبادلت الفنانة بلقيس أحمد جميع أنواع التألق والإبداع مع جمهور حفلها الكبير في...

مايا دياب تثير الجدل ب ” فستان شفاف “ - صورة مايا دياب تثير الجدل ب ” فستان شفاف “ - صورة 2019-06-13 | 10:17:55

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي...