تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2019-10-23 08:47:54 بملايين الجنود.. إثيوبيا تلوح بالحرب لحماية سد النهضة |  2019-10-23 06:26:49 لبنان.. المتظاهرون يدعون لإضراب عام وشل الحركة في البلاد |  2019-10-23 06:24:02 حالة الطقس: غائم جزئيا وفرصة لهطول زخات محلية |  2019-10-22 22:40:44 إيقاف الاتحاد الإيراني للجودو نهائيًا عن المشاركة في المسابقات الدولية |  2019-10-23 00:09:27 صاروخية كروس تقود انتفاضة ريال مدريد في التشامبيونزليج |  2019-10-22 22:08:00 ريفلين يوكل إلى غانتس مهمة تشكيل الحكومة الاربعاء |  2019-10-22 22:06:22 بيباس:سنمول ثلث تكلفة مخططات للحداثة وتدعيم البنايات في الضواحي على أن تقوم الحكومة بإتمام عملية التمويل |  2019-10-22 21:04:04 تدريب ابناء سخنين باجواء من التفائل والامل |  2019-10-22 22:15:30 اصابتان في حادث طرق بعرعرة |  2019-10-22 22:13:37 اصابة رجل وابنه خلال شجار في كفرياسيف |  2019-10-22 17:00:25 حليمة بولند تصدم الجميع بفستان أبيض وحفل زفاف بحضور الدكتورة خلود |  2019-10-22 17:00:41 الكشف عن مسببات مرض خطير يتربص بمحترفي كرة القدم |  2019-10-22 17:00:04 مودريتش يفضل صلاح على هازارد |  2019-10-22 17:00:56 سوريا- اشتباكات عنيفة بين القوات الكردية والفصائل الموالية لتركيا |  2019-10-22 15:18:32 صور - المئات في المظاهرة القطرية ضد العنف امام مقر شرطة لواء الشمال في الناصرة |

الرئيسية | فن العالم العربي



    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

أحلام تسخر من راغب علامة وشمس الكويتية



  |     |   اضافة تعليق




عرض الفنان اللبناني راغب علامة على المطربة شمس الكويتية أن تشاركه في دويتو غنائي، وهو ما أسعدها كثيرا، وأبدت موافقتها على الفور.


عرض راغب جاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب لشمس معلقا على استضافتها في برنامج «المتهم»: «لم يتسنَّ لي مشاهدة لقاء الفنانة الكويتية شمس في برنامج المتهم لكن سمعت ردود فعل إيجابية جداً عن شخصيتها، الظاهر أنها إنسانة متميزة».


فردت شمس بقولها: «شكراً يا سوبر ستار الاخلاق»، فقال: «لا شكر على حقيقة وواقع. نوّرت الشاشة أمس. انا كنت في تصوير واليوم سمعت كتير أصداء إيجابية كل الاحترام شمس».


ثم عرض عليها الدويتو قائلا: «أنا اتشرّف فيكي.. صار لازم نتوج هالمحبة المتبادلة بعمل مشترك»، فقالت شمس: « omg راح أغني مع راغب باركولي»، فاستطرد راغب: «والأغنية جاهزة»، فوافقت شمس على الفور: «وأنا جاهزة».


بعض متابعي راغب وشمس قد رأوا أن هذا الدويتو ما هو إلا محاولة من راغب لاستفزاز الفنانة الإماراتية أحلام، والتي لديها خلافات كثيرة معه ومع شمس، ويبدو أن هذا الإحساس قد وصل لأحلام ذاتها، فكتبت على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”: «سمعتوا المثل اللي بيقول التم المتعوس علي خايب الرجا هههههههههههه».


يذكر أن خلافات كثيرة قد وقعت بين راغب علامة وأحلام خلال اشتراكهما في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، وهو ما دفع علامة إلى ترك البرنامج في الموسم الماضي، كما أنه قد دار بين أحلام وشمس الكويتية حرب كلامية لفترة طويلة، وقد تخللها الكثير من السباب والألفاظ الجارحة.
أحلام تسخر من راغب علامة وشمس الكويتية




كلمات متعلقة

أحلام, تسخر, من, راغب, علامة, وشمس, الكويتية,

تابعونــا

محمد رمضان عاري الصدر وبالتاج في “السلطان”! محمد رمضان عاري الصدر وبالتاج في “السلطان”! 2019-10-23 | 08:51:52

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن موعد طرح كليب اغنيته الجديدة والتي ستحمل اسم...

حليمة بولند تصدم الجميع بفستان أبيض وحفل زفاف بحضور الدكتورة خلود حليمة بولند تصدم الجميع بفستان أبيض وحفل زفاف بحضور الدكتورة خلود 2019-10-22 | 17:00:25

فوجئ متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار فيديو جديد للإعلامية الكويتية حليمة...

بعد أزمة حمو بيكا .. ياسمين الخطيب تهاجم محمد رمضان بعد أزمة حمو بيكا .. ياسمين الخطيب تهاجم محمد رمضان 2019-10-22 | 14:45:58

بعد إصدر نقابة الموسيقيين في مصر لقرارا بعدم منح ” حمو بيكا ” تصريحا بالغناء .....

راغب علامة: تحكمني العاطفة أحيانا في The Voice راغب علامة: تحكمني العاطفة أحيانا في The Voice 2019-10-22 | 12:37:50

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، طرقه في اختيار متسابقين برنامج the voice والذي يشارك...

شقيقة فنانة معروفة مشتركة في “ذا فويس” شقيقة فنانة معروفة مشتركة في “ذا فويس” 2019-10-22 | 11:00:32

شاركت ​شيماء ناجي​، الشقيقة الصغرى للفنانة المصرية ​مروة ناجي​، في برنامج”...

زينة بإطلالة جريئة في حفل زفاف نجل هاني شاكر.. صور زينة بإطلالة جريئة في حفل زفاف نجل هاني شاكر.. صور 2019-10-22 | 08:52:14

شاركت الفنانة المصرية زينة، في حفل زفاف شريف نجل الفنان المصري هاني شاكر، والذي...

زينة بإطلالة جريئة في حفل زفاف نجل هاني شاكر.. صور زينة بإطلالة جريئة في حفل زفاف نجل هاني شاكر.. صور 2019-10-22 | 08:52:14

شاركت الفنانة المصرية زينة، في حفل زفاف شريف نجل الفنان المصري هاني شاكر، والذي...

مايا دياب تتظاهر وترقص على سطح سيارتها.. مايا دياب تتظاهر وترقص على سطح سيارتها.. 2019-10-21 | 13:05:32

حرصت الفنانة مايا دياب على التعبير عن غضبها في الشارع والمشاركة في التظاهرات التي...

النجم التركي جان يامان بطل مسلسل مصري.. صورة النجم التركي جان يامان بطل مسلسل مصري.. صورة 2019-10-21 | 10:28:02

كشف المنتج المصري ​سامح مجدي​ عن تعاون جديد سيجمعه بالنجم التركي ​جان يامان،​...

ما حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان​ بسبب نسرين طافش؟ ما حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان​ بسبب نسرين طافش؟ 2019-10-21 | 08:51:38

ضجت خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الإجتماعي بأخبار تتحدث عن طلاق الفنانة...