تخطى الاعلان
    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

المقدسي سعيد دنديس جد الطفلتين من فرعة:بأي ذنب قتلتا؟

  |   خطاب نصار   |   اضافة تعليق

"بأي ذنب قتلت ريماس واستينات , كان يعلم كم نحبهما ونشتاق لهما , لكنه اراد ان ينتقم من ابنتي عبير لانها طلبت الانفصال عنه , واقدم على ما اقدم عليه من جريمة نكراء بشعة بحق الطفلتين لينتقم من والدتهما (ابنتي عبير) حسبنا الله ونعم الوكيل , وانا وعائلتي نشعر بخطر يتهددنا فقد وصلتنا مكالمات تهديد , وكلي أمل ان يتم القاء القبض عليه فما اقدم عليه فعل اجرامي من الدرجة الاولى لا يصدق ابدأ".

هذا ما قاله في حديث خاص وحصري للصنارة نت سعيد دنديس ابن بلدة العيزية قضاء القدس جد الطفلتين ريماس واسيناد (3-5 سنوات)  اللتين قتلتا مساء الثلاثاء في بيتهم الكائن في قرية فرعة في النقب .

واضاف الجد سعيد دنديس:" منذ ان عرفنا بالحادث الاليم ولا ننام انا وافراد عائلتي كاملة , فالخبر مفجع اليم من الدرجة الاولى ولم اكن اصدق في اسوأ احلامي ان تصل الامور به الى حد قتل بناته لينتقم من والدتهما لانها طلبت الانفصال عنه".

وتابع سعيد دنديس:" نحن غاضبين على الشرطة لاننا من سكان الضفة لم يسمعوا بكلامنا قبل ايام من الجريمة النكراء توجهنا الى شرطة معاليه ادوميم وقدمنا شكوى ضد الوالد الذي كان يرفع البنات من ارجلهن ويقوم بقذفهن وضربهن ومن ثم خنقهن".


وردا على سؤال مراسلنا قال سعيد دنديس:" توجهنا الى الشرطة في معالي ادوميم والى الشرطة الفلسطينية في رام الله وفي اريحا , وفي كل مرة كنا نؤكد على ان البنات بخطر وان على المسؤولين التوجه الى بيت الاب لاخذ البنات من هناك ونقلهن الى مكان أمن تحسبا لان يقوم الاب باي فعل بحقهم".

"قدمنا اكثر من بلاغ لكن للاسف لكون ابنتي تحمل الهوية الفلسطينية لم يكترث بنا احد ولم نلق اي اهتمام من قبل الشرطة وكانت النتيجة اليمة جدا وبشعة , ولهذا احمل الشرطة المسؤولية الكاملة , فقد دمرت عائلة باكملها , ريماس واستينات قتلتا نتيجة لعدم الاكتراث بالبلاغات التي قدمناها , وحتى الان لا اصدق ما حصل".

وعما اذا كانت العائلة تلقت تهديدات بعد الحادث , اكد سعيد دنديس على ان العائلة تلقت تهديدات وان العائلة بافرادها واولادها يشعرون بالخوف ازاء حقيقة ان المشتبه بالحادث لا يزال طليقا وهذا بحد ذاته قد ينتهي بمصيبة جديدة".

اما عن وضع ابنته عبير والدة الطفلتين فقال دنديس:" وضعها سيء للغاية لم تصدق بعد ما حدث ,وادعو لها ليلا نهارا ان يلهمها الله الصبر على ما حدث".

وعن حيثيات مراسيم تشييع جثمان الطفلتين قال الجد دنديس:" نعمل على اتمام مراسيم تشييع جثمان الطفلتين في العيزيرة بجنازة مهيبة".

اما الجدة (ام علاء) والدة عبير دنديس فقالت :" حسبي الله ونعم الوكيل , ما حدث عمل اجرامي من الدرجة الاولى , فقد كنا ابلغنا الشرطة عما يقوم به المشتبه من اعمال اعتداء وتعذيب بحق بناته لكن ما من مجيب والنتيجة كانت مأساوية".





تابعونــا

الشيخ مشلب لأهالي أبو سنان : هزت أقطاب أبوسنان عاصفة عنيفة مدبره مخطط لها بالقلم والميزان الشيخ مشلب لأهالي أبو سنان : هزت أقطاب أبوسنان عاصفة عنيفة مدبره مخطط لها بالقلم والميزان 2014-12-18 | 18:32:57

وجه رئيس المجلس المحلي في قرية ابو سنان رسالة الى ابناء القرية اليوم الخميس جاء...

اعتقال جندي يهودي بشبهة تهديد عضو الكنيست عيساوي فريج اعتقال جندي يهودي بشبهة تهديد عضو الكنيست عيساوي فريج 2014-12-13 | 15:55:07

اعتقلت شرطة نتسيرت عيليت مساء امس جندي (19) عاما وذلك في اعقاب تهديده لعضو الكنيست...

قمة أردنية امريكية في البيت الأبيض اليوم قمة أردنية امريكية في البيت الأبيض اليوم 2014-12-05 | 10:46:47

يعقد الملك الاردني عبدالله الثاني والرئيس الامريكي باراك اوباما في البيت الأبيض...

asdsadasd asdsadasd 2014-12-04 | 12:40:49

asdasd...

محمد رشاد يعتذر من جمهوره... بسبب محمد رشاد يعتذر من جمهوره... بسبب 2014-12-03 | 15:38:52

يخصص محمد رشاد يومياً وقتاً للدردشة مع المعجبين وأخذ بأرائهم ونصائحهم والتقرب...

اقامة "حديقة الشفاء" بمحاذاة معهد علاج الاورام الخبيثة في المركز الطبي للجليل اقامة "حديقة الشفاء" بمحاذاة معهد علاج الاورام الخبيثة في المركز الطبي للجليل 2014-12-01 | 17:46:01

افتتح في المركز الطبي للجليل هذا الاسبوع، "حديقة الشفاء" وهي عبارة عن حديقة...

اسعار العملات مقابل الشيقل-الاثنين اسعار العملات مقابل الشيقل-الاثنين 2014-12-01 | 07:47:55

جاءت أسعار العملات مقابل الشيقل الإسرائيلي اليوم الاثنين على النحو التالي: صرف...

تالا صفدي في "ميس إيرث ٢٠١٤" بث مباشر- الفلبين تالا صفدي في "ميس إيرث ٢٠١٤" بث مباشر- الفلبين 2014-11-29 | 12:50:19

تشارك الحسناء تالا صفدي من البلاد في المسابقة العالمية miss earth 2014، والتي اختارتها...

اسعار العملات مقابل الشيقل- الثلاثاء اسعار العملات مقابل الشيقل- الثلاثاء 2014-11-25 | 07:40:28

جاءت أسعار العملات مقابل الشيقل الإسرائيلي اليوم الثلاثاء على النحو...

فيديو: داعشي ينشق ويفضح التنظيم فيديو: داعشي ينشق ويفضح التنظيم 2014-11-21 | 15:40:34

اعترف عنصر من تنظيم “داعش”، أن عناصر التنظيم تقتل المسلمين فيما أسماه “أرض...

كلمات متعلقة

المقدسي, سعيد, دنديس, جد, الطفلتين, من, فرعة:بأي, ذنب, قتلتا؟,