تخطى الاعلان
    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

المقدسي سعيد دنديس جد الطفلتين من فرعة:بأي ذنب قتلتا؟

  |   خطاب نصار   |   اضافة تعليق

"بأي ذنب قتلت ريماس واستينات , كان يعلم كم نحبهما ونشتاق لهما , لكنه اراد ان ينتقم من ابنتي عبير لانها طلبت الانفصال عنه , واقدم على ما اقدم عليه من جريمة نكراء بشعة بحق الطفلتين لينتقم من والدتهما (ابنتي عبير) حسبنا الله ونعم الوكيل , وانا وعائلتي نشعر بخطر يتهددنا فقد وصلتنا مكالمات تهديد , وكلي أمل ان يتم القاء القبض عليه فما اقدم عليه فعل اجرامي من الدرجة الاولى لا يصدق ابدأ".

هذا ما قاله في حديث خاص وحصري للصنارة نت سعيد دنديس ابن بلدة العيزية قضاء القدس جد الطفلتين ريماس واسيناد (3-5 سنوات)  اللتين قتلتا مساء الثلاثاء في بيتهم الكائن في قرية فرعة في النقب .

واضاف الجد سعيد دنديس:" منذ ان عرفنا بالحادث الاليم ولا ننام انا وافراد عائلتي كاملة , فالخبر مفجع اليم من الدرجة الاولى ولم اكن اصدق في اسوأ احلامي ان تصل الامور به الى حد قتل بناته لينتقم من والدتهما لانها طلبت الانفصال عنه".

وتابع سعيد دنديس:" نحن غاضبين على الشرطة لاننا من سكان الضفة لم يسمعوا بكلامنا قبل ايام من الجريمة النكراء توجهنا الى شرطة معاليه ادوميم وقدمنا شكوى ضد الوالد الذي كان يرفع البنات من ارجلهن ويقوم بقذفهن وضربهن ومن ثم خنقهن".


وردا على سؤال مراسلنا قال سعيد دنديس:" توجهنا الى الشرطة في معالي ادوميم والى الشرطة الفلسطينية في رام الله وفي اريحا , وفي كل مرة كنا نؤكد على ان البنات بخطر وان على المسؤولين التوجه الى بيت الاب لاخذ البنات من هناك ونقلهن الى مكان أمن تحسبا لان يقوم الاب باي فعل بحقهم".

"قدمنا اكثر من بلاغ لكن للاسف لكون ابنتي تحمل الهوية الفلسطينية لم يكترث بنا احد ولم نلق اي اهتمام من قبل الشرطة وكانت النتيجة اليمة جدا وبشعة , ولهذا احمل الشرطة المسؤولية الكاملة , فقد دمرت عائلة باكملها , ريماس واستينات قتلتا نتيجة لعدم الاكتراث بالبلاغات التي قدمناها , وحتى الان لا اصدق ما حصل".

وعما اذا كانت العائلة تلقت تهديدات بعد الحادث , اكد سعيد دنديس على ان العائلة تلقت تهديدات وان العائلة بافرادها واولادها يشعرون بالخوف ازاء حقيقة ان المشتبه بالحادث لا يزال طليقا وهذا بحد ذاته قد ينتهي بمصيبة جديدة".

اما عن وضع ابنته عبير والدة الطفلتين فقال دنديس:" وضعها سيء للغاية لم تصدق بعد ما حدث ,وادعو لها ليلا نهارا ان يلهمها الله الصبر على ما حدث".

وعن حيثيات مراسيم تشييع جثمان الطفلتين قال الجد دنديس:" نعمل على اتمام مراسيم تشييع جثمان الطفلتين في العيزيرة بجنازة مهيبة".

اما الجدة (ام علاء) والدة عبير دنديس فقالت :" حسبي الله ونعم الوكيل , ما حدث عمل اجرامي من الدرجة الاولى , فقد كنا ابلغنا الشرطة عما يقوم به المشتبه من اعمال اعتداء وتعذيب بحق بناته لكن ما من مجيب والنتيجة كانت مأساوية".





تابعونــا

اسعار العملات مقابل الشيقل- الثلاثاء اسعار العملات مقابل الشيقل- الثلاثاء 2014-11-25 | 07:40:28

جاءت أسعار العملات مقابل الشيقل الإسرائيلي اليوم الثلاثاء على النحو...

فيديو: داعشي ينشق ويفضح التنظيم فيديو: داعشي ينشق ويفضح التنظيم 2014-11-21 | 15:40:34

اعترف عنصر من تنظيم “داعش”، أن عناصر التنظيم تقتل المسلمين فيما أسماه “أرض...

عام على بدء ترميم كنيسة المهد عام على بدء ترميم كنيسة المهد 2014-11-21 | 14:50:18

قبل عام بدأت أعمال الترميم في كنيسة المهد في مدينة بيت لحم ليكون التخطيط ان تكون...

الشرطة الاسرائيلية: لا قيود على دخول المصلين للاقصى اليوم الشرطة الاسرائيلية: لا قيود على دخول المصلين للاقصى اليوم 2014-11-21 | 09:01:18

...

صلاح حسنين من اعبلين: مناشير تحريضية ضد العرب في الكريوت بمنطقة حيفا صلاح حسنين من اعبلين: مناشير تحريضية ضد العرب في الكريوت بمنطقة حيفا 2014-11-20 | 19:37:03

عبر المواطن صلاح حسنين من سكان قرية اعبلين في حديث للصنارة نت اليوم الخميس عن...

المحكمة تسليم جثامين منفذي عملية القدس في يد شرطة الاحتلال المحكمة تسليم جثامين منفذي عملية القدس في يد شرطة الاحتلال 2014-11-19 | 18:30:30

افاد محامي مؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان محمد محمود مساء اليوم...

الطيبي يطالب بإطلاق سراح المعتقلين في الأحداث الأخيرة الطيبي يطالب بإطلاق سراح المعتقلين في الأحداث الأخيرة 2014-11-13 | 11:47:53

توجه عضو الكنيست أحمد الطيبي، نائب رئيس الكنيست، رئيس كتلة القائمة الموحدة...

فيديو .. خطاب زلاتان إبراهيموفيتش يتسبب في بكاء الجمهور فيديو .. خطاب زلاتان إبراهيموفيتش يتسبب في بكاء الجمهور 2014-11-11 | 18:40:33

ظهر زلاتان إبراهيموفيتش بشكل عاطفي غير معروف عنه، أثناء استلامه جائزة أفضل لاعب...

طلاب ثانوية "عتيد" الطيرة يلتقون صرصور في الكنيست طلاب ثانوية "عتيد" الطيرة يلتقون صرصور في الكنيست 2014-11-11 | 08:11:18

إستقبل الشيخ عضو الكنيست إبراهيم عبد الله صرصور رئيس القائمة العربية...

حرق اطارات واعتقال 3 شبان على مدخل طرعان حرق اطارات واعتقال 3 شبان على مدخل طرعان 2014-11-09 | 21:13:42

اعتقلت الشرطة 3 شبان من سكان قرية طرعان بشبهة القاء حجارة على الشرطة على مدخل قرية...