تخطى الاعلان
    |     طباعة     |     الارسال الى صديق    

من فتاة غلاف عارية .. إلى وزيرة للرياضة

  |   وكالات   |   اضافة تعليق

طغى اسم وزيرة الرياضة الجديدة في الحكومة الفنزويلية "اليخاندرا بينتيز" على من سواها من الوزراء، بل وحتى على اسم الرئيس "نيكولاسمادورو" الذي انُتخب مؤخراً خلفاً للراحل "هوغو شافيز"، وقرر بنفسه تعيينها في هذا المنصب.


ورغم أن بينتيز رياضية سابقة، وشاركت في البطولات الأولمبية الثلاث الأخيرة في رياضة "المبارزة بالسيف"، إلا أن الصورة النمطية السائدة عنها في فنزويلا والعالم هي أنها "رمز للإثارة" بعدما ظهرت ذات مرة عارية تماماً على غلاف إحدى المجلات.


ولم يعبأ مادورو بسجل بينتيز "العاري" وصورها التي تملأ مواقع الانترنت إما عارية تماماً أو قريبة من ذلك، وقرر تعيينها وزيرة للرياضة في الحكومة الجديدة، وهو ما قوبل ببعض الانتقادات من المعارضة الفنزويلية التي وصفته بـ"بيرلسكونيالجديد".


وقال أحد المعارضين لقرار تعيين بينتيز إن مادورو يريد إحاطة نفسه بالنساء الجميلات فحسب، على غرار رئيس الوزراء الإيطالي السابق سلفيوبيرلسكوني، الذي اعتاد تعيين وزيرات في حكوماته لمجرد أنهن جميلات!.


لكن في المقابل، فإن العديد من رموز المعارضة في فنزويلا أشادوا بتعيين امرأة كوزيرة في الحكومة الجديدة، وقال ميغيل بيزارو إن بينتيز تتمتع بالخبرة الكافية لتولي هذا المنصب، مشيراً إلى إنها امرأة شابة ومتحمسة لخدمة الرياضة الفنزويلية.


ومن جانبها، أكدت بينتيز (32 عاماً) أنها بدأت تحدياً جديداً في حياتها، وستعمل على خدمة الرياضيين في بلادها على الوجه الأمثل، مشيرة إلى أنها تعرف أكثر من غيرها احتياجات الرياضة الفنزويلية، وقالت إنها لم تتردد في قبول تعيينها وزيرة رغبة منها في خدمة وطنها بعدما قدّمت له الكثير كرياضية أولمبية سابقة.


ولا تجد بينتيز حرجاً في التأكيد على أن الصورة العارية التي نشرت لها قبل نحو خمس سنوات على غلاف إحدى المجلات، لا تمثل لها أي مشكلة "إنّه أمر اعتيادي وكأنّي أخلع ملابسي في كل مباراة دولية".


وفي تلك الصورة ظهرت بينتيز التي توصف بالمرأة المثقفة كونها تحمل شهادة في طب الأسنان، وهي عارية تماماً، وتحمل في يديها معدات رياضة المبارزة بالسيف، وقد أثار الصورة آنذاك الكثير من الانتقادات لها كونها كانت تتأهب للمشاركة في إحدى البطولات الأولمبية ممثلة لفنزويلا.

 

من فتاة غلاف عارية .. إلى وزيرة للرياضة

تابعونــا

شبهات باشدود : 4 رجال حالتهم بالغة الخطوره والسبب مخدرات شبهات باشدود : 4 رجال حالتهم بالغة الخطوره والسبب مخدرات 2014-12-19 | 11:59:11

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في ساعات اليلة الماضية في احد المخازن...

الشيخ مشلب لأهالي أبو سنان : هزت أقطاب أبوسنان عاصفة عنيفة مدبره مخطط لها بالقلم والميزان الشيخ مشلب لأهالي أبو سنان : هزت أقطاب أبوسنان عاصفة عنيفة مدبره مخطط لها بالقلم والميزان 2014-12-18 | 18:32:57

وجه رئيس المجلس المحلي في قرية ابو سنان رسالة الى ابناء القرية اليوم الخميس جاء...

اعتقال جندي يهودي بشبهة تهديد عضو الكنيست عيساوي فريج اعتقال جندي يهودي بشبهة تهديد عضو الكنيست عيساوي فريج 2014-12-13 | 15:55:07

اعتقلت شرطة نتسيرت عيليت مساء امس جندي (19) عاما وذلك في اعقاب تهديده لعضو الكنيست...

قمة أردنية امريكية في البيت الأبيض اليوم قمة أردنية امريكية في البيت الأبيض اليوم 2014-12-05 | 10:46:47

يعقد الملك الاردني عبدالله الثاني والرئيس الامريكي باراك اوباما في البيت الأبيض...

asdsadasd asdsadasd 2014-12-04 | 12:40:49

asdasd...

محمد رشاد يعتذر من جمهوره... بسبب محمد رشاد يعتذر من جمهوره... بسبب 2014-12-03 | 15:38:52

يخصص محمد رشاد يومياً وقتاً للدردشة مع المعجبين وأخذ بأرائهم ونصائحهم والتقرب...

اقامة "حديقة الشفاء" بمحاذاة معهد علاج الاورام الخبيثة في المركز الطبي للجليل اقامة "حديقة الشفاء" بمحاذاة معهد علاج الاورام الخبيثة في المركز الطبي للجليل 2014-12-01 | 17:46:01

افتتح في المركز الطبي للجليل هذا الاسبوع، "حديقة الشفاء" وهي عبارة عن حديقة...

اسعار العملات مقابل الشيقل-الاثنين اسعار العملات مقابل الشيقل-الاثنين 2014-12-01 | 07:47:55

جاءت أسعار العملات مقابل الشيقل الإسرائيلي اليوم الاثنين على النحو التالي: صرف...

تالا صفدي في "ميس إيرث ٢٠١٤" بث مباشر- الفلبين تالا صفدي في "ميس إيرث ٢٠١٤" بث مباشر- الفلبين 2014-11-29 | 12:50:19

تشارك الحسناء تالا صفدي من البلاد في المسابقة العالمية miss earth 2014، والتي اختارتها...

اسعار العملات مقابل الشيقل- الثلاثاء اسعار العملات مقابل الشيقل- الثلاثاء 2014-11-25 | 07:40:28

جاءت أسعار العملات مقابل الشيقل الإسرائيلي اليوم الثلاثاء على النحو...